أسرة الطفل ضحية الأيفون بالغربية تعلن إقامة عزاء له بعد حكم إعدام المتهمين 

أسرة الطفل يوسف ناجي
أسرة الطفل يوسف ناجي

كتب عصام عمارة 
أعلنت أسرة الطفل يوسف ناجي والمعروف "إعلاميا بضحية الآيفون" بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية عن تلقيهم العزاء في وفاة نجلهم الطفل يوسف ١٧ عامًا الأحد القادم بدار مناسبات الشامي بمدينة المحلة الكبرى وذلك بعد تصديق مفتي الجمهورية علي قرار محكمة جنايات المحلة بالإعدام شنقا للمتهمين وصدور حكم المحكمة بذلك منذ عدة أيام.

وأكدت والدة ضحية الآيفون "أننا نشكر القضاء المصري العادل الذي اقتص لدم آبني وأعاد حقه بالقصاص من اللذان قاما بقتله وأن الفيديو في القضية يكشف بشاعة ما قاموا بحق ابني". 
وأضافت أنها قد توجهت إلي قبر نجلها ضحية الآيفون بالمحلة برفقة والدها وقامت بقراءة القرآن له. 

اقرأ أيضا| الإعدام شنقًا للمتهم بقتل الطفل يوسف ضحية الآيفون بالمحلة

جدير بالذكر أن محكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سامح عبد الله قد قضت بالإعدام شنقا على المتهمين بقتل الطفل يوسف والمعروف إعلاميا بـ"ضحية الآيفون"، وذلك بعد ورود الرأي الشرعي لمفتي الجمهورية.

جاء ذلك بعد أن أسند إليهما ارتكابهما جريمة قتل الطفل يوسف عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهما بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيض -مطواتين- وقصا مكان تواجده، وما أن ظفرا به عاجله المتهم الأول بضربة من سلاحه الأبيض المار بيانه، باتت بعنقه حال تواجد الثاني مدججا بسلاحه، للشد من أزره وحثه على إتمام جرمه ومنع تدخل الأهالي للذود عنه قاصدين من ذلك قتله
وورود الرأي الشرعي للمفتي بالإعدام شنقا للمتهمين.